مقالات وآراء


كيف تختارين هدية لزوجك

فن اختيار الهدايا لا يجيده الجميع، وعلى الرغم من هذا فيمكن لك عزيزتي الزوجة، الاستعانة بهذا الموضوع الذي نقدمه للسيدات اللائي لا يعرفن كيفية اختيار الهدية المناسبة للزوج، الأمر الذي قد يوقعهن في الحرج.

1.مستلزمات السيارة
تعتبر السيارة الزوجة رقم 2 في حياة العديد من الأزواج، خاصة من الشباب صغير السن. لذلك تعتبر مستلزمات السيارة من أفضل الهدايا التي يمكن مهاداة الزوج بها. سواء كانت معدات صيانة للسيارة، أو حتي المستلزمات الرفاهية كالعطور المخصصة للسيارات أو قطع الإكسسوار الإضافية التي تضفي على السيارة روحا شبابية متميزة وجميلة. ورونقا لا يقارن.

2. مكتبة أفلام
يجب على المرأة الذكية أن تكون هديتها ذكية ومبتكرة مثلها. لذلك ليس هناك ما هو أفضل من وسيط تخزين (هارد ديسك) محمل بما لذ وطاب من أصناف الأفلام العربية والأجنبية. تعتبر هذه هدية مضمونة لكل رجل من محبي الأفلام.

3أيفون!
على الرغم من ارتفاع سعره، إلا أن سلسلة هواتف أيفون التي تقدمها شركة أبل العالمية تعتبر من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأزواج خاصة في مناسبات عيد الزواج أو عيد الميلاد على سبيل التحديد.

4.معدات الصيانة
بعض الشباب يعشق عمل الصيانة المنزلية بنفسه، وهؤلاء يقدرون جدا الهدايا التي تتمثل في تشكيلات مختلفة من أدوات الصيانة، كالجاكوش أو المفكات على سبيل المثال. وتبيع محلات الصيانة المتخصصة العديد من تشكيلات الأدوات المختلفة في علب متميزة الشكل تصلح للتقديم كهدايا للشباب الذي يعشق القيام بأعمال الصيانة بنفسه.

5.أدوات الصيد
وهي نوع خاص من الهدايا لا يهدي الا لنوع خاص من الشباب او الرجال، وهو النوع العاشق للصيد والذي يحب الخروج في النزهات المختلفة الخاصة بالصيد. وتتنوع هذه الفئة من الهدايا حسب هواية الصيد لدي الشاب المراد شراء الهدية له. فيمكن مثلا شراء سنارة صيد لمحب صيد السمك، أو بندقية لمحب شراء الطيور، لكن يجب مراجعة قوانين البلد التي تعيش فيها قبل شراء الأسلحة النارية أو الأسلحة الحادة، فبعض الدول تتطلب اصدار تصاريح خاصة قبل شراء هذه المعدات.

تعليقات