مقالات وآراء


رجال إياك أن تكون في من مواصفات زوج المستقبل

– الرجل النكدي:

إحذري عزيزتي من الارتباط برجل نكدي، فالأزواج النكديين كارهي المرح يملئون البيت نكداً ويهددون استمرارية الزواج، فالزواج رحلة عمر ومشاركة حياتية كاملة، فلا بد من بعض المرح لتستمر مركب الزواج في الإبحار رغم العواصف التي تمر بها.

– الرجل الكذاب:

إياك الإرتباط بزوج كذاب واحرصي على أن يكون زوج المستقبل صادق حتى توفرين على نفسك الكثير والكثير من المشاكل التي تحدث بعد الزواج، فطبع زوج المستقبل العربي انه لا يحب ان يكشف كل الامور للزوجة، هو لا يقوم بعمل شىء خاطىء، ولكنه يريد مساحته فيضطر للكذب الذي يؤدي إلى إنهيار الزواج؛ فاحرصي ان يكون زوج المستقبل صادق للغاية حتى لا يملأ الزواج الأسرار والكذب.

– الرجل كثير الشكوى:

تجنبي أن يكون زوج المستقبل كثير الشكوى فلن يعجبه أي شئ مهما فعلتي فهو شديد الشكوى، دائما يشتكي من المصاعب أو المشاكل، دائما لاتعجبه طريقة تصفيفك لشعرك وينتقد مظهرك في أغلب الأحيان، فليس عليك أن تتحملي عبء التعامل مع مثل هذه الشخصيات المريضة فأنتِ بحاجة إلى رجل يحتوي مشاعرك.

– الرجل الذي لاي تحمل المسؤولية:

تأكدي أن زوجك المستقبلي يستطيع تحمل مسؤوليتك ومسؤولية العائلة، فلا يغرك ماله او جماله فكلاهما معرضين للزوال، اما ما يبقى معك هو تحمله للمسؤولية ووقفته الشامخة معك في المواقف الصعبة؛ فابتعدي عن الرجال اللعوبين الغير جديري بالمسؤولية، فهم لا يعمرون بيتاً ولا يحافظون على الزواج.

تعليقات

  • Hasan
    رد

    بدي بنت بيت