مقالات وآراء


أفلام تشاهدها مع زوجتك

لا يوجد أفضل من الأفلام لتقوية العلاقة بين الزوجين. وذلك بسبب ما تحتويه هذه الأفلام من رسائل قوية وخفية، تعزز من العلاقة بين الزوجين. كما يمكن للأفلام أن تفتح باب من النقاش والحوار بين الأزواج، ما يقضي على العديد من الظواهر السلبية مثل ظاهرة الخرس الزوجي او الملل الزوجي، وغيرها من أنواع السرطانات التي تصيب العلاقات الإنسانية بين الزوجين.
سنقترح في هذا الموضوع بعض الأفلام التي يجب ألا تفوتها مع زوجتك. فستعمل على تقوية العلاقة بينكما.

You Have Got Mail
واحد من الأفلام الكلاسيكية الرومانسية التي أنتجتها هوليود في واحدة من أفضل عصورها السينمائية. الفيلم من بطولة ميج رايان وتوم هانكس، ويعتبر واحد من أفضل الأفلام التي تم انتاجها على مر العصور نظرا للرومانسية الكبيرة في أحداث الفيلم.
يحكي الفيلم عن سيدة شابة تملك مكتبة صغيرة في مدينة نيويورك، لكن أحد الأشخاص يحاول فتح مكتبة ضخمة بجوارها ما سيقضي على أرباح المكتبة الصغيرة، ما ينشئ حالة من العداء بين بطلي الفيلم.
لكن في الحقيقة فأن الاثنان يتحدثان ويتبادلان رسائل البريد الإلكتروني، دون أن يعرف أي منهم شخصية الأخر الحقيقية، ومن ثم يجمع الحب بين قلبيهما في مفارقة عجيبة من مفارقات القدر.

تيتانيك
ليس فقط واحدا من أشهر الأفلام الرومانسية في هوليود، بل هو أشهر فيلم رومانسي في التاريخ! ويقال أن مخرج الفيلم الأسطورة جيمس كاميرون عندما قام بعرض الفكرة على المنتجين قال لهم جملة واحدة: سنصور قصة روميو وجوليت لكن على سفينة التيتانيك العظيمة. ومن ثم بدأ العمل في الفيلم!
الفيلم من اخراج جيمس كاميرون وبطولة الممثل الشاب آنذاك والوجه الجديد ليوناردو ديكابريو و كيت وينسلت.
ويحكي الفيلم عن لقاء شاب فقير بفتاة تنحدر من أسرة غنية، على متن سفينة التيتانيك. وفيما يجمع الحب قلبيهما، يستعد ركاب السفينة لمعاصرة أخطر وأخر تحدي في حياتهم، عندما تصطدم السفينة الشهيرة بجبل ثلجي ضخم يؤدي لغرقها وهي بعد لم تكمل رحلتها الأولى في المحيط!

Fifty Shades of Grey
أما بالنسبة لهؤلاء الذي يعانون من الملل في العلاقات خاصة على الصعيد الشهواني، فننصحهم بهذا الفيلم المتميز، والمصنف للكبار فقط، نتيجة المحتوي والموضوعات التي يتحدث عنها الفيلم والتي لا تصح سوي للمتزوجين فحسب.
ويحكي الفيلم عن المليونير الأمريكي كريستان جراي، والذي يتعرف على انستازيا ستيل. الفتاة الحسناء، ويقع في حبها، لكن بعض العقد الجنسية التي اكتسبها من طفولته قد تقف عائقا أمام هذه القصة.

تعليقات