مقالات وآراء

أفكار مبتكرة لحفل الزفاف

تهتم العديد من الفتيات بإقامة حفل زفاف فخم ومختلف وجميل. فليلة العمر كما تسميها معظم الفتيات يجب أن تكون أسطورية ومتميزة، والعديد من الفتيات ينتظرن هذه الليلة بفارغ الصبر لتحقيق أمانيهن في تنظيم حفل متميز وغير عادي.
لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع بعض الأفكار المبتكرة لتنظيم حفل زفاف متميز ويدوم في ذاكرة كل من سيحضره لأطول فترة ممكنة. لكننا نهمس لكم في النهاية بأن الحفل الرائع يكون رائعا بمن يحضره، وليس بأين يكون وكم يتكلف.

الحفل النهاري
على الرغم من اعتياد الكثير من أهل الدول الغربية، والولايات المتحدة الأمريكية، على تنظيم حفل الزواج في وضح النهار، إلا أنه قد جرت العادة على تنظيم حفل الزفاف في المساء في الدول العربية. لذلك إذا كنت تفكر في إقامة حفل زفاف متميز، ننصحك بالتفكير في تنظيم الحفل في الصباح. كما أن هذا الابتكار سيساعد على التقاط صور أفضل في وضح الشمس.

الدفع مقابل الحضور!
هذه الفكرة ابتكرها ثنائي من مصر، حيث قدما للمدعوين دعوات أفراح مقابل المال! وقالوا ان أهل العروسين اعتادا تسليمهم مبالغ مالية كنوع من المجاملة، ويمكن الاستعاضة عن هذه المجاملة بدفع مبلغ من المال نظير دعوة الفرح الغير مجانية. أليست فكرة مجنونة ومربحة في نفس الوقت؟!

حفل في فيلا
اعتاد الكثيرون على تنظيم حفل العرس في قاعة مخصصة للأفراح، لكن مؤخرا يتجه الكثيرون لتنظيم حفل العرس في منزل فخم أو فيلا تطل على النهر أو البحر، وهي فكرة مبتكرة وخلاقة ويمكن التفكير فيها كنوع مختلف من أنواع إقامة حفلات العرس. قد تكلف الكثير عن الحفلات المعتادة، لكن النتيجة ستكون دوما مرضية ومميزة.

حفل بدون كوشة!
فكرة ذكية أخرى قام بها بعض المتزوجين حديثا، وهى الجلوس مع المدعوين على طاولات الأفراح وعدم الجلوس في مقاعد مخصصة لهم أو (كوشة) كما يطلق عليها البعض، وساعد هذا على زيادة الود والحب بين العروسين وبين الأهل، كما أن الاهل يعتبرون هذا الأسلوب نوعا من المجاملة الإضافية المحببة لدي الجميع.

تعليقات