مقالات وآراء


هدايا ممتازة لزوجتك

لا توجد طريقة تستطيع من خلالها أن تأسر قلب زوجتك، أفضل من الهدايا القيمة. فحتي لو انخفضت قيمة الهدية المادية، فالزوجة تتذكر جيدا أن زوجها اهتم بها وانتقى لها هدية مناسبة، مما يجعلها في قمة السعادة.
لكن اختيار الهدية المناسبة علم وفن، وبعض الناس لا يستطيعون اختيار الهدايا الشخصية بشكل مناسب. ونقدم لهم هذا الموضوع الذي يستطيعون من خلاله اختيار الهدية المناسبة للزوجة، فالهدية كما قلنا سابقا، أقرب الطرق لقلب الزوجة.

مستحضرات التجميل
تعتبر مستحضرات التجميل من أقيم وأنفع الهدايا للمرأة. فما من امرأة لا تحتاج للتبرج وإظهار جمالها سواء كان في المناسبات العامة، أو حتى في المناسبات الخاصة مع الزوج كتناول العشاء الرومانسي على سبيل المثال.
واليوم تبيع العديد من شركات مستحضرات التجميل مجموعات جاهزة ومتنوعة من أدوات المكياج، والتي تختلف أسعارها على حسب الحجم والكمية والاستخدامات. ويمكن تقديمها كهدية قائمة بذاتها للزوجة.

الذهب والفضة
لن يمتلك معدن نفيس قلب المرأة مثل الذهب النقي والخالص، لكن بعض النساء يفضلن الفضة، ويمكن شراء سلسلة من الذهب أو ميدالية نسائية من الفضة بسعر مناسب، حيث يختلف السعر باختلاف النوع والحجم والوزن، لكن دائما وأبدا يستطيع أي زوج العثور على قطعة الذهب أو الفضة المناسبة لزوجته ولميزانيته في نفس الوقت.

المجوهرات
وهي الهدية المفضلة للنساء في حال كانت ميزانيتك المالية تسمح بمثل هذا النوع من الهدايا. وتتراوح المجوهرات في الأنواع ما بين السلاسل أو قطع الإكسسوار كالحلق أو الخلخال أو حتى الساعات المرصعة بالجواهر، لكن كما قلنا تظل هذه النوعية من الهدايا مقرونة بالقدرة المالية للزوج، والبعض يفضل أن يهدي زوجته قطعة مجوهرات كل فترة طويلة على أن يهديها هدايا أخري أرخص ثمنا كل فترة أقرب.

الزهور
وهي الهدية المثالية للأزواج أصحاب الدخل المنخفض. لأن الورد على الرغم من انخفاض قيمته المادية، إلا أن قيمته العاطفية والرومانسية لدي المرأة أغلي بكثير من القيمة المادية له. وتعتبر زهور النرجس والياسمين من أحب الزهور لدي المرأة، وبشكل عام فإن لكل امرأة نوعية الورود التي تفضلها، فاحرص على معرفة نوع الزهور المناسب لزوجتك قبل الشراء.

تعليقات

  • awat1166
    رد

    شكرا للفريق الاف شكر

  • zZxX222221
    رد

    الزوج الصالحه ال تحب زوجها لم تفكر فى هديا بلا كفايه انه يحبها ويحسسها انها لم ينقصا اى شئ
    Husband husband does not love her husband did not think in a gift without enough that he loves her and felt that she did not lack anything